جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الأربعاء، 8 أبريل 2020

تم تسريب أسعار OnePlus 8 & 8 Pro 5G وهي ليست رخيصة




سيتم إطلاق OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro رسميًا في ستة أيام فقط. عمليا كل شيء عن الأجهزة معروف بالفعل بفضل العديد من التسريبات الرئيسية ، ولكن اليوم كشف Roland Quandt عن التفاصيل النهائية المفقودة - السعر.
زيادات كبيرة في أسعار OnePlus 8

وفقًا للمعلومات التي تم الحصول عليها من Quandt من بائع تجزئة أوروبي غير مسمى ، يقول OnePlus وداعًا للرائد الحقيقي لفكرة الميزانية عن طريق نقل سلسلة OnePlus 8 الفاخرة.

سيسمح هذا التغيير للأجهزة بالتنافس بشكل أفضل مع أحدث العلامات التجارية المتميزة ، ولكن التغييرات المثيرة للجدل يمكن أن تأتي بمثابة خيبة أمل كبيرة لمعجبي الشركة المخلصين الذين قد يشعرون بأن OnePlus قد تخلت عن جذورها.

يقول Roland Quandt أن معيار OnePlus 8 في تكوين 8/128 غيغابايت سيكون متاحًا للشراء مقابل 719 يورو و 729 يورو في جميع أنحاء أوروبا اعتمادًا على السوق. إذا كان العملاء يبحثون عن إصدار 12/256 جيجابايت ، فسيتم بيعه بسعر 819 يورو و 829 يورو.

هذه الأسعار ليست مرتفعة عندما تفكر في المشهد الرئيسي الحالي للهواتف الذكية ، ولكنها مع ذلك تمثل زيادة كبيرة. سابق تم إطلاق OnePlus 8 ، OnePlus 7T ، في أكتوبر الماضي بنفس التكوين 8/128 جيجابايت مقابل 589/599 يورو فقط في أوروبا.






من ناحية أخرى ، تم بيع OnePlus 7T Pro الراقي بسعر 759/769 يورو عند الإطلاق ، ولكن لم يتم الحفاظ على أسعار OnePlus 8 Pro الرائعة هذه. ويقال أن هذا الأخير سيتم بيعه بالتجزئة بسعر 919 يورو و 929 يورو في أوروبا بتهيئة تخزين 8/128 جيجابايت.

يتطلع طراز OnePlus الأكثر إثارة للإعجاب 12/256 GB OnePlus 8 Pro إلى البيع بالتجزئة بسعر 1،009 يورو و 1،019 يورو في جميع أنحاء أوروبا. هذه هي المرة الأولى التي يكلف فيها الهاتف الذكي OnePlus أكثر من 1000 يورو ، ويجعل أيضًا OnePlus 8 Pro أكثر تكلفة من OnePlus 7T Pro McLaren Edition (859 يورو).
إلقاء اللوم على دعم شبكة 5G وترقيات رائعة أخرى

السبب الرئيسي وراء هذه الزيادات الضخمة ، كما حذرت OnePlus بالفعل ، يُفهم أنه مودم 5G Snapdragon X55 الجديد الذي يرافق شرائح Snapdragon 865 الرئيسية كمعيار قياسي.

لا يحتاج الجميع أو حتى يريدون هاتف ذكي 5G في عام 2020 ، ولكن معظم العملاء المتميزين لديهم خيار صغير لأن Qualcomm يدمج مودم 5G مع أحدث شرائح كمعيار قياسي. في الأساس ، إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء ، فسيتعين عليك أيضًا الدفع مقابل 5G.





العوامل المساهمة الأخرى هي على الأرجح الكاميرات التي تمت ترقيتها على كلا الجهازين ، ووجود الشحن اللاسلكي لأول مرة ، والشاشات المحسنة.
ميزات أخرى OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro

للتنافس بشكل أفضل مع أحدث الإصدارات الرئيسية ، اتخذ OnePlus قرارًا بتقديم العديد من الميزات الأخرى بخلاف العرض المعتاد وترقيات الكاميرا.

ولعل أهمها هو تضمين الشحن اللاسلكي. يعمل OnePlus منذ سنوات على تطبيقه وأعلن أخيرًا عن تقنية Warp Charge 30 Wireless ، والتي ستشحن بطارية 4500mAh OnePlus 8 Pro من 0 إلى 50٪ في 30 دقيقة فقط.

يقال أن ميزة أخرى على الطريق هي تصنيف مقاومة الماء والغبار IP68. تجنب OnePlus حتى الآن تنفيذ مقاومة الماء والغبار بسبب التكاليف الإضافية ، لكن العملاء يطالبون بهذه الميزة لبعض الوقت وقد استمع OnePlus الآن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *