جاري تحميل ... BigMag Demo

احدث المقالات

المشاركات الشائعة

فنون

التعليقات

سياحة

أخبار عاجلة

الاثنين، 27 أبريل 2020

الكوميدي يسار يعترض على تقليد سلسلة "سوحليفة"




أثارت مُشاركة الطفلة "آية" في السلسلة الاجتماعية "الكوبيراتيف" شدا وجذبا بين القائمين عليها وسلسلة "سوحليفة"، بعد اتهام الكُوميدي يسار المغاري بسرقة أفكاره وتقليد شخصية الطفلة "إسراء".
واعتبر الكوميدي يسار أنّ الشخصية التّي تقدّمها الطفلة آية، خريجة برنامج ماستر شاف جينيور، تقليد صريح لشخصية "سوحليفة"، وشارك متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" صورة لمشهد من "الكوبيراتيف" يظهر فيها الممثل محمد الخياري والطفلة، وعلق على ذلك: "سوحليفة درتها فالأولى جيت نشوف لقيتها فدوزيم"، وأضاف: "أبدعوا رحمكم الله".
من جهتها، ردّت السيناريست بشرى ملاك على ذلك قائلة: "اتهام سابق لأوانه، خاصة أنّ حضور الطفلة ليس رئيسياً ضمن العمل، وستكون غائبة في عدد من الحلقات، عكس شخصية "سوحليفة" التّي تعتبر شخصية رئيسية في السلسلة التي تعرض على قناة الأولى".
وأوضحت ملاك، في تصريح لهسبريس، أن "حضور شخصية "بشرى" ضروري، وحضور الطفل في أي عمل تلفزي يعكس صورة مصغرة عن الأسرة المغربية"، مضيفة أنّ "شخصية "بشرى" تعكس صورة عن دور الطفلة المشاغبة والذكية الموجودة في كل بيت مغربي، وتجسد الطفلة الواعية بالأمور السياسية والاجتماعية التّي يمر بها المغرب".
وأثار الجزء الأول من السلسلة الرمضانية الكُوميدية "سوحليفة" عددا من الانتقادات، بسبب الشخصية التي تؤدي دورها الطفلة "إسراء"، ويدور موضوعها حول ثنائي يتكون من الفكاهي يسار وطفلة تدعى "إسراء" هي قريبته اضطرت والدتها إلى الهجرة إلى الخارج، فطلبت من أخيها أن يعتني بها حتى تتمكن من إتمام سنتها الدراسية في ظروف مواتية.
وتعرف السلسلة في جزئها الثاني، الذي تعرضه قناة الأولى بعد الإفطار، انضمام فاتي جمالي في شخصية "زوجة المدني"، وطفل آخر ملقب بـ"الأسطورة"، يتقمص دور شقيق الطفلة "سوحليفة".
الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *